مكافحة غسيل الأموال

مصطلح غسيل الاموال هو عبارة عن استخدام تقنيات لتحويل الاموال او المستندات النقدية التي مصدرها أنشطه غير قانونيه ( مثل السرقة أو الاحتيال أو تجارة المخدرات أو المقامرة غير شرعية وغيرها من الجرائم والمخالفات ) الى اموال واستثمارات يبدو انها قانونية , وذلك من أجل إخفاء مصدر هذه الأموال وحقيقة ملكيتها.

نحنفي شركةنحن في شركة KLMFX.COM لدينا طاقم مختص يعمل وفق القوانين الدوليه لمكافحه غسيل الاموال والتي تنطبق على جميع المؤسسات والشركات التي تمنح زبانئها الإمكانية في ايداع الاموال وسحب الاموال من حساباتهم الشخصية , كما وتلتزم شركه KLMFX.COM بمساعدة جميع الحكومات على القيام في مكافحة هذه الأساليب المتبعة لغسيل الأموال ومكافحة تمويل جميع النشاطات الإرهابية في جميع انحاء العالم.

من أجل ذلك تقوم شركة KLMFX.COM بإتباع مختلف الإجرائات القانونية المتبعة للخضوع لقوانين غسيل الأموال

* تطلب الشركة بشكل خاص من جميع عملائها بإرسال الوثائق الثبوتية التالية للتعرف على هوية العميل أو المستثمر :

1) وثيقة رسمية قانونية تقوم بإصدارها الحكومة بصلاحية غير منتهية مثل جواز سفر أو بطاقة الهوية (بطاقة الأحوال ).

2) كشف حساب بنكي موثق مذكور فية اسم العميل الثلاثي ومكان إقامته (عنوانه الفعلي) بشرط ان لا يكون العنوان اقدم من 3 اشهر .

بحالة عدم توفر كشف حساب بنكي من الممكن قبول فاتورة جوال , أو فاتورة كهرباء تحتوي على عنوان العميل واسمه الثلاثي ومصدرة من هيئة أو منظمة رسمية متعارف عليها دوليا .

* أما بالنسبة للتجار الذين قامو بتفعيل حساباتهم من خلال بطاقات الإتمنان ( الفيزا / الماستركارد ) فيتوجب عليهم بإرسال نفس الوثائق المذكورة اعلاه بالإضافة إلى :-

إرسال صورة امامية للبطاقة التي تم الإيداع من خلالها مع إخفاء جميع ارقام البطاقة ما عدا آخر أربع أرقام من ناحية اليمين مع الأسم الكامل المسجل على البطاقة , وصورة خلفية للبطاقة مع إظهار التوقيع المعتمد بالمكان المحدد لذلك .

* بالإضافة لذلك قد تقوم شركة KLMFX.COM بطلب خاص من عملائها بتعبئة استمارة والتوقيع عليها ومن ثم تسليمها للشركة .

تقوم شركة KLMFX.COM بتنفيذ عمليات الايداعات والسحوبات على النحو التالي :-

عملية الأيداع :

اذا تم الايداع من خلال بطاقة إئتمان نقوم بالتحقق من أن صاحب البطاقة هو نفسه صاحب الحساب في الشركة من خلال المقارنة بين الأسم المسجل على جواز السفر والأسم المسجل على البطاقة .

اذا تم الايداع من خلال حوالكة بنكية فتطلب الشركة من المستثمر بإستخدام حسابه البنكي الخاص والمسجل باسمه والذي يقع في بلد إقامته ومن ثم يقوم العميل بإرسال صورة الحوالة المرسلة للتحقق من بيانات الحساب المرسل له , إذا لم يتم اراسل صورة الحوالة أو عدم تطابق البيانات والمعلومات , تقوم الشركة بالغاء الحوالة وإرجاعها مباشرة على نفس الجهه المحول منها .

عملية السحوبات :

تحرص شركة KLMFX على تنفيذ عملية السحب بالشفافية التامة وبنفس الطريقة التي تم الايداع من خلالها . أي انه في حال تم الايداع بواسطة بطاقة ائتمان فسيتم التحويل على نفس البطاقة التي تم الايداع منها , اما في حال تم الايداع من خلال حوالة بنكية فسيتم التحويل إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الايداع من خلاله . اما في حا ان الايداع تم بطرق الكترونية اخرى مختلفة فسيتم التحويل على نفس الطريقة ونفس الحساب المودع منه , أما بالنسبة للأرباح فسيتم تحويلها بحوالة بنكية إلى حساب بنكي باسم العميل كما وان التحويل سيتم الى نفس الدولة التي تم الايداع منها .

Live support Link Link
FacebookYouTubeTwitterLinkedIn